-->

قد تكون الإعلانات مزعجة في بعض الأحيان ، ولكنها هي الطريقة الوحيدة لتوفير جميع خدماتنا لك مجانًا ، نامل ان تأخذ هذا الإشعار في الاعتبار ، شكرًا لك

العثور على التوازن: ثلاثة أشياء يمكن أن يصارع الألفي

HappyWomen-750x500
ثلاثة أشياء يمكن أن يصارع جيل الألفية


العثور على التوازن في الحياة أمر مهم للجميع ، ولكن بما أن جيل الألفية هناك بعض القضايا المحددة التي يتعين علينا تحقيقها لتحقيق ذلك. فيما يلي ثلاثة أمثلة فقط.

العمل بجد ، ولكن العثور على الوقت للاسترخاء

3870674-northern-lights-wallpapers

نحن نعيش في عالم المنحى جدا العمل. إننا نقضي جزءًا كبيرًا من حياتنا في العمل ، ولذا فمن المهم أثناء فترة الراحة الاسترخاء. هذا ليس "كسولًا" أو حتى رفاهية ، إنه أمر حيوي للصحة والسعادة. كما الألفي يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص ، حتى الحصول على سلم الممتلكات هو أكثر صعوبة بكثير في الأجيال الماضية. في كثير من الحالات ، تحتاج إلى درجة فقط لتتمكن من التقدم لشغل وظائف جيدة ، لذا إذا تركت المدرسة دون الحصول على وظيفة واحدة ، فيمكنك موازنة الدراسة مع العمل. هناك عقود أكثر من ساعة الصفر مما يعني أن العمل قد يكون غير مؤكد ، ويجد الكثير من الألفياء أنفسهم مضطرون إلى تولي وظيفة أخرى أو صخب جانبي لمجرد الحصول على الوظيفة. نحتاج إلى العمل بجد للوصول إلى حيث نريد أن نكون ، ولكن من الأهمية بمكان عدم الإرهاق أو ترك العمل يتجاوز حياتك. أوجد التوازن أو قد ينتهي بك الأمر إلى مشاكل الصحة الجسدية والعقلية. إحدى المشكلات التي يمكن أن يجدها كثير من الأشخاص أنهم يتطورون عندما يعملون بجد للغاية هي قلة النوم أو النوم المتقطع. قد يكون ذلك خطيرًا بشكل لا يصدق ، مما يؤدي إلى انخفاض الحالة المزاجية وخطر الوفاة العرضية والمشكلات الصحية الشديدة في وقت لاحق. إذا كنت تكافح ، فتفضل بزيارة مركز للنوم لمعرفة ما هو الخطأ. خصص وقتًا في جدولك حيث يمكنك وضع قدميك والاسترخاء بأي طريقة تراها مناسبة.

سواء كان حمامًا ساخنًا أو يومًا صحيًا أو كتابًا أو حفلة في مشاهدة سلسلة على Netflix.



استمتع بأموالك ، لكن التزم بالميزانية




images
نحن نعمل بجد لكسب المال والعيش في هذا النوع من نمط الحياة الذي نريده. في كثير من الأحيان ، تكون قادرة على تحمل التكاليف

الأشياء التي نريدها تجعل الاستيقاظ والطحن في مكان العمل يستحق كل يوم. ولكن في حين أنه من الجيد أن تستمتع بأموالك ، من المهم أن يكون لديك أهداف ادخار أيضًا. وقد أظهرت الأبحاث أن معظم الألفية ليس لديهم مدخرات نحو التقاعد وفي الواقع ، لا مدخرات على الإطلاق. سواء كنت ترغب في شراء منزل أو لديك فقط بعض المال خلفك كحاجز مؤقت ، ضع ميزانية وحدد هدف التوفير والتمسك به.

كن اجتماعيًا ، لكن قيّم وقتك وحدك أيضًا

أظهرت الأبحاث أن جيل الألفية الأكبر سناً يتقلص حجم الفئات الاجتماعية وأصبحت الاجتماعات الاجتماعية أقل تواتراً. بالاقتران مع العمل أو الرعاية أو الالتزامات الأخرى ، من الصعب أن تبقى اجتماعيًا. غالبًا ما تؤدي الوسائط الاجتماعية إلى تفاقم المشكلة ، حيث يختار الأشخاص رسالة أو مكالمة هاتفية أو محادثة فيديو بدلاً من الاختلاط الشخصي. كبشر نحن نتوق إلى التواصل مع الآخرين ،

 من الجيد للصحة والسعادة قضاء بعض الوقت مع أشخاص نهتم بهم. ابحث عن التوازن بين قضاء الوقت مع الآخرين ووقتك وحدك.


Ao-Phang-Nga-national-park-beach-thailand-min


إن الاستمتاع بشركتك الخاصة يعد مهارة جيدة للتطور كشخص بالغ ، ولن يكون هناك دائمًا أشخاص آخرون عند الحاجة إليهم.

بواسطة ميريام مصطفى