-->

قد تكون الإعلانات مزعجة في بعض الأحيان ، ولكنها هي الطريقة الوحيدة لتوفير جميع خدماتنا لك مجانًا ، نامل ان تأخذ هذا الإشعار في الاعتبار ، شكرًا لك

كيفية التوسع في الوعي العالي أثناء النوم

demo-image-1-780x405


أبدأ هذا القسم حول الحلم الشاماني ، سأشرح أولاً المصطلح الحديث وتجربة الحلم الواضح. بالنسبة إلينا ، سوف يشارك الأشخاص الحديثون الحلم الواضح والحلم الشاماني الاتساق في المراحل الأولى لمجرد أن الهدف الأولي لكلاهما هو ببساطة أن تدرك أنك تحلم وأنت تحلم. تعلم القيام بذلك في ثقافة أساتذتي الذين يحلمون - Wirrarika - أمر طبيعي للغاية ولا يشبه ما يجب أن نخوضه نحن المعاصرون.



على عكس ثقافتنا ، يعد استدعاء الحلم جزءًا من الحياة اليومية لـ Wirrarika. منذ سن مبكرة ، كل صباح تُسأل أمها أو جدها طفل Wirrarika ، من قبل الشامان أو حتى الكثير من الناس: "ما الذي كنت تحلم به الليلة الماضية؟"


thoughts
هذا الحلم هو المفتاح لبدء تعلم الحلم الواضح. الانتقال من عمدا

إن تذكر الأحلام بتفاصيل عالية لإدراك أنك تحلم وأنت تحلم هو تطور طبيعي. بالنسبة للغربيين ، أفضل طريقة لتعلم التقنيات المتقدمة للغاية في الحلم الشاماني هي أن تصبح أولاً بارعًا في الحلم الواضح. سنقوم بالغوص في هذا الموضوع الأكثر أهمية قريبًا.

الحلم الواضح: في الحلم الواضح يعرف الحالم أنه يحلم وهو يحلم. بالنسبة لأولئك منكم الذين يجيدون الحلم الواضح ، أقترح أن تلت على أي حال لأنك قد تتعلم شيئًا جديدًا.



تاريخ موجز للحلم

لدينا جميعًا أحلام تثير وضوحًا عند استيقاظنا: لقد بدا الحلم حقيقيًا إلى درجة أنه بينما كنا نحلم ، لم يشعر أو يبدو وكأنه حلم على الإطلاق. لقد مر الكثيرون ، إن لم يكن جميعًا ، بحلم واضح (LD) عرفناه بطريقة أو بأخرى أننا كنا نحلم بينما كنا نحلم به ، وعند الاستيقاظ نتذكر أننا نعرف أننا كنا نحلم بينما نحلم. تشير استطلاعات الرأي الأخيرة التي أجراها باحثون في مجال الأحلام إلى أن حوالي 80 في المائة من الناس لديهم ثلاثة إلى خمسة أحلام واضحة كل عام. إنها نسبة صغيرة جدًا - من 1 إلى 2 بالمائة من الأحلام لمدة عام كامل. بعد أن يشارك الأشخاص في فصل دراسي لمدة أسبوع حول كيفية حث LD ، ترتفع النسبة إلى 10 إلى 40 بالمائة. بعد عدة أشهر من التدريب على إحداث LD ، يبلغ العديد من المشاركين عن تكرار بنسبة 80 في المائة ، وهناك رواد فائقون من ذوي الخبرة (حالمون واضحون) ، بعد عدة سنوات من الممارسة ، يبلغون عن تكرار بنسبة 100 في المائة عندما يعتزمون تحقيق حلم واضح.

Ao-Phang-Nga-national-park-beach-thailand-min


يشارك الحلم الواضح والحلم الشاماني العديد من الموضوعات والعمليات ، لكن الحلم الشاماني ينقل كل شيء إلى مستوى آخر بالكامل. حتى الآن ربما تتساءل لماذا يجب علينا ممارسة LD. سؤال جيد. أسهل إجابة هي أيضًا أبسط: لأننا نقضي حوالي ثلث حياتنا نائمين ، لماذا لا نريد الوصول إلى هذا الجزء من حياتنا بدلاً من أن نكون في حالة تشبه الغيبوبة؟ فيما يلي بعض من إمكانات عروض الحلم الواضح. في وقت لاحق ، سوف أتطرق إلى أحلام الشامانية.



"احصل على التحكم. استكشف عالم أحلامك بوضوح تام ، وقم بالتوجيه والتلاعب احصل على الإلهام. جمع الأفكار والدوافع الإبداعية لعالم اليقظة من اللاوعي الخاص بك. "

حلم المواضيع والإعدادات والمؤامرات في الإرادة.

+ الوفاء الأوهام. خلال LD يمكنك أن تفعل ما تريد.

+ العلاج. أثناء الحلم الواضح ، يمكنك مواجهة مخاوفك ، والرهاب ، والقلق ، والصدمات السابقة ، وحتى الكوابيس.

+ كسب الطاقة والقوة. أظهر الحالمون الواضحون أن الكفاءة في الأحلام الواضحة تنطوي على العديد من التغييرات الإيجابية في عالم اليقظة.



3870674-northern-lights-wallpapers
يتشارك التنويم المغناطيسي والحلم الواضح ببعض الصفات ، لكنهما ليسا نفس حالة الوعي. خلال حالة hypnagogic ، يمكنني توجيه الصور التي أراها ، إلى حد ما ، بطريقة مشابهة للحلم الواضح ، لكنني لم أنم بعد. يمكن أن تكون إدراكًا لحالة التنويم المغنطيسي قيمةً كبيرة لتقنية الحلم الواضحة.

ما هو وما هو ليس الحلم الواضح

هناك حالتان من الوعي قبل النوم وبعده يتم الخلط بينهما غالبًا مع الحلم الواضح.

حالة hypnagogic والدولة hypnopompic هي المصطلحات المستخدمة لوصف حالة الحدود بين الاستيقاظ والنوم والنوم والاستيقاظ على التوالي.

قد يستغل كلا الأمرين العقل الباطن بطريقة مماثلة وأحيانًا بطريقة أكثر قوة للأحلام الطبيعية ، على الرغم من أن نقص النوم (النوم) عادة ما يكون أكثر وضوحًا من نقص النوم (الاستيقاظ). تشمل التجارب الشائعة أثناء نقص سكر الدم تصورات مثل الفسفينات (بقع ملونة من الضوء) ، وأنماط هندسية ، وصور متلألئة ، ومشاهد حلم وامض مشابهة للحلم المستمر. لأننا ما زلنا مستيقظين جزئياً ،




غالبًا ما نقرر بوعي الاحتفاظ بمشهد أو صورة أو السماح لها بالانتقال إلى مكان آخر. شخصيا،


أجد أنه من الجيد والسلي أن أرى الفوسفين وأن أكون قادرًا على التحكم في تحركاتها أثناء الانتقال إلى النوم ووجدت أن هذا يساعد على إثارة الحلم الواضح بمجرد النوم.


بواسطة ميريام مصطفى